نصرة البحرين

  • العدد :
  • التاريخ : الثلاثاء , 9 ربیع الثانی 1432

منذ سنوات طويلة ونحن ننتظر من حكومات الخليج أن تتخذ قرار تحريك قواتها باتجاه فلسطين لتحرير القدس من ايدي الصهاينة, ولطرد القوات الأمريكية المحتلة من أرض المقدسات في مكة المكرمة والمدينة المنورة والعراق بالإضافة الى قطر, وكنا ننتظر وقوف تلك الحكومات الى جانب الشعوب العربية وخاصة في ليبيا واليمن والبحرين وعمان  تلك الشعوب التي خرجت للشوارع للتخلص من حكامها الفاسدين القتلة.
وها هي اليوم حكومات الخليج قد حركت قواتها، ولكن لم تتحرك تلك القوات لطرد القوات الغاصبة لإرضنا, بل تحركت لقمع أبناء الشعب البحريني المستضعف, الذي خرج بصدور عارية إلا من العزيمة والإصرار والثبات, لخلع عائلة ال الخليفة الفاسدة وطردهم من الحكم.
كتائب حزب الله تعتقد ان قوات آل سعود قد قامت اليوم باحتلال البحرين للأسباب التالية:
أولا: طلب وزير الدفاع الأمريكي "روبرت غيتس" قبل أيام من حكام آل سعود احتلال البحرين نيابة عن أمريكا وحماية اسطولها الموجود على ارض البحرين.
ثانيا: الرعب المستولي على آل سعود من أن طرد آل خليفة من البحرين يعني قرب نهاية حكم آل سعود وطردهم من ارض المقدسات.
ثالثا: إن طائفية آل سعود البغيضة, والتي قام عليها نظامهم لا تسمح لهم ان يروا شعباً مضطهداً يسعى الى تغيير حكامه مع تمسكه بالوحدة الوطنية ونبذ الطائفية.
إننا في كتائب حزب الله في الوقت الذي نعلن وقوفنا إلى جانب جميع شعوبنا العربية وفي مقدمتها الشعبين البحريني واليمني في سعيهم للتخلص من تلك الأنظمة المتعفنة الفاسدة, فإننا في الوقت نفسه نعلن وقوفنا وبحزم بوجه الذين يقفون في طريق الشعوب منحازين إلى جانب هؤلاء الحكام القتلة الظالمين، وفي مقدمة من يقف ضد الشعوب هي أمريكا وآل سعود.
وعليه وبناءاً على ما يوجبه علينا ديننا من نصرة المظلوم والوقوف بوجه الظالم, فإننا سوف ننتصر لإخواننا من الشعبين البحريني واليمني وذلك بإنزال العقاب, والاقتصاص من أمريكا وآل سعود حيثما توفرت الفرصة إنشاء الله.

( وان غداً لناظره قريب )

  • البرید الالكتروني : info@kataibhizbollah.com
  • الموقع الالكتروني : www.kataibhizbollah.com

اترک تعلیق

آخر البیانات الرسمية