التظاهرات

  • العدد :
  • التاريخ : الخمیس , 20 ربیع الاول 1432

تشهد بغداد غداً مظاهرات ترفع شعاراً اساسياً، هو المطالبة بتحسين الخدمات، ومحاربة الفساد ... إننا في كتائب حزب الله في الوقت الذي نعتبر التظاهر والمطالبة بالحقوق حق طبيعي لابناء شعبنا, وهو سلاح فعّال يجب ان يبقى دائماً بأيديهم، ولكن هنا لابد من القول:
1- إن المطلب الأساسي لابناء شعبنا يجب ان يكون اخراج الاحتلال فوراً, وبعد ذلك تكون لدينا الامكانيات الحقيقية لإدارة شؤون بلادنا بالشكل المطلوب.
2- ان هذهِ المظاهرة, وبهذا التوقيت والمطاليب, هي قطعاً في مصلحة الاحتلال الأمريكي, وذلك لانهُ يبحث عن  مبرر يجعله يلتف حول موعد انسحابهُ من العراق نهاية عام 2011 ، وذلك المبرر, هو ايجاد مشاكل أمنية ومشاكل بين ابناء الشعب والحكومة، وهذا من الممكن ان تؤدي اليه هذه المظاهرات اذا ما خرجت عن اطارها السلمي.
3- ان الاحتلال وبقايا البعث وحارث الضاري وجماعته هم من يقفون خلف هذه التظاهرات.
4- يجب على الحكومة ان تنتبه الى ان الحامي لها والجهة التي يجب ان تستند اليها هي الشعب العراقي وليس الآخرين وبالتالي فعليها ان تتخلص من الفساد والفاسدين وان تتجه الى خدمة ابناء شعبها لا الى تأمين بقاءها في الحكم.
5- على ابناء شعبنا ان لا يعطوا الذرائع للاحتلال بان يحصل على مبررات يرتكز عليها ليبقى جاثماً على صدر العراق، وكذلك عليهم ان ينتبهوا الى ان حقوقهم يجب عدم التنازل عنها ولكن بالاسلوب الذي يحمي ابناء الشعب ويخرج الاحتلال ويفوت الفرصة على العابثين بدماء ابناء الشعب العراقي .

 

  • البرید الالكتروني : info@kataibhizbollah.com
  • الموقع الالكتروني : www.kataibhizbollah.com

اترک تعلیق

آخر البیانات الرسمية