الادراج على القائمة السوداء

  • العدد :
  • التاريخ : ‫السبت , 11 رجب 1430
  • No :
  • Date : 2009-07-04

( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ )

اليوم و بكل اعتزاز وشرف تلقينا نبأ تصنيف كتائب حزب الله على قائمة الارهاب من قبل الادارة الامريكية.
انة لمن دواعي الفخر ان يكون ابناء كتائب حزب الله على القائمة التي ترهب المحتل وتطارده وتزرع في قلبه الرعب... نعم ان قتالنا للاحتلال اذا كان يعد ارهابا فنحن وبكل فخر ارهابيين , ولكن على التوصيف الالهي وليس التوصيف الامريكي .
ان امريكا وصلت معنا الى طريق مسدود فقد حاولت كسر ارادتنا بالقتل والاسر وبالملاحقة , ثم استخدمت اعلامها والاعلام المرتبط بها لتشوية صورة الكتائب وبث اخبار الاعتقالات وابراز جرائم ترتكبها امريكا ولكن تنسبها الى كتائب حزب الله , ثم بعد ذلك واخيراً حاولت التفاوض معنا وبذلت لذلك الكثير وتحركت باتجاه كل من تظن ان له صلة بنا ولكنها جوبهت بالرد العقائدي الثابت وهو ان لا تفاوض مع الاحتلال على ارضنا ولا على سلاحنا وهاهي تلجأ الى ورقة بائسة اخرى .
ان كتائب حزب الله تعاهد الله جل جلاله وابناء امتنا الاسلامية على قتال الاحتلال لاخراجه من العراق منكسراً ذليلاً , وهو الهدف الذي لاجله وجدنا ولاجله سنبقى , وان تصنيفنا على قائمة الارهاب الامريكي يعني اننا مازلنا نسير بالاتجاه الصحيح , فمتى ما اصبحنا على قائمة اصدقاء امريكا فعلينا التوقف واعادة حساباتنا وتقييمها .
ان امريكا باتت على حافة الهزيمة وسنرى اليوم الذي تنهزم به من العراق , وانه ليوم قريب انشاء الله ( إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً وَنَرَاهُ قَرِيباً )

 

  • البرید الالكتروني : info@kataibhizbollah.com
  • الموقع الالكتروني : www.kataibhizbollah.com

اترک تعلیق

آخر البیانات الرسمية