نعلن وقوفنا الى جانب الإخوة الحوثيين

  • العدد :
  • التاريخ : الثلاثاء , 9 شوال 1430

مرة أخرى تدخل أمريكا المتوحشة لإحدى بلداننا لتشعل فيها حرباً بالنيابة فتقوم بتسليط النظام اليمني على أبناء شعبه من الحوثيين لأنهم أصحاب كرامة يرفضون الظلم وأصحاب مبدأ في زمنٍ غابت فيه القيم والكرامة عن أغلبية الأنظمة العربية . فها هي نذيرة الشؤم كلينتون تجمع دول محور التآمر والاعتدال لتؤكد عليهم وجوب تنفيذ مهمّتهم ليكونوا صفاً واحداً إلى جانب النظام اليمني في معركته ضد الحوثيين .
إن أمريكا لا تريد لأي صوت حرّ أن يرتفع في هذه المنطقة لأن مشروعها الإمبراطوري يقوم على إذلال الشعوب وقمعها ليكونوا عبيداً تحت رحمتها .
إننا في كتائب حزب الله ومن منطلق مقاومتنا للمشروع الأمريكي في المنطقة ووقوفاً منا إلى جانب المظلوم بوجه الظالم نعلن وقوفنا الى جانب الإخوة الحوثيين ونقول لهم إن الحرية والكرامة لا تُنال إلا بالدماء وخاصة في زمن الغطرسة الأمريكية وعمالة الانظمة العربية ، إن فجراً لهذه الأمة لا يصنع إلا من خلال وقفات شعوبها الرافضةً للمشروع الأمريكي الصهيوني ومطيحةً بهؤلاء الحكام المأجورين الخانعين تحت الارادة الامريكية .
إن أبناء كتائب حزب الله قد قارعوا نظام الديكتاتورية وهاهم الآن ومنذ ستة سنوات يُلقنون المحتل درساً في الجهاد والمقاومة لأن الظلم واحد سواء جاء من ديكتاتور ظالم او احتلال همجي ، وانطلاقاً من ذلك نقول لكم إن العزة والكرامة والحرية هي في ساحات الجهاد حيث الشهادة او النصر.
نشد على أياديكم وندعوا لكم بالنصر ولا يرهبنّكم جعجعة سلاح الطّغاة و تدفق اموال البترول .
رحم الله شهدائكم وشافى جرحاكم والهمكم الثبات وسدد رميتكم ....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • البرید الالكتروني : info@kataibhizbollah.com
  • الموقع الالكتروني : www.kataibhizbollah.com

اترک تعلیق

آخر البیانات الرسمية